شركة "ترابة السبع" تكرم الاعلاميين


حداد:"  عملكم مساوٍ لعملنا".

من فريد بو فرنسيس

"نحن شركة تتفاعل مع محيطها"، قالها روجيه حداد المدير الاداري لشركة ترابة السبع في شكا، بكل ثقة امام الاعلاميين. قلة هي الشركات التي تقيم اعتبارا لمحيطها وموظفيها كما تفعل شركة الترابة الوطنية، فهي لا تترك مناسبة الا وتكون لها حصة السبع فيها، تاركة بصماتها على كل حفل او نشاط او حتى رعاية.

فقد جمعت إدارة الشركة كوكبة من إعلاميي الشمال، من مؤسسات إعلامية عديدة واولمت على شرفهم  في منتجع فلوريدا بيتش في الهري، في حضور المدير الإداري روجيه حداد، وعدد من موظفي الشركة.

وتخلل المأدبة كلمة ترحيب من حداد بالاعلاميين مثمنا عملهم ورسالتهم وقال: " قد يكون أفراد الجسم الإعلامي هم الاكثر عطاء وفي الوقت عينه، هم لا يحصلون على حقوقهم كما يجب، انطلاقا من هنا أردنا هذا اللقاء لكي نعبر لكم عن تقديرنا لجهودكم، وكي نقول لكم شكرا".

أضاف حداد " نحن هنا اليوم مع عدد من الزملاء من أقسام شركة الترابة ومن عدة مناطق،  لنتشارك اللقاء معكم، لأننا نؤمن بأن عملكم مساوٍ لعملنا، نحن نعمل في هذه المنطقة،  ونعيش مع اهلنا ونختار موظفينا من ابنائها."

وتابع حداد يقول  "قد تكون ألاهداف جميعها مشتركة بيننا وبينكم وهي ألنهوض بالمنطقة الموجودين فيها اتمائيا واجتماعيا، ودائما يواجه من يعمل انتقادات عدة، ومرات كثيرة يكون النقد تجريحا ليس اكثر، نحن نرحب بكل نقد بناء وموضوعي، لانه يعلمنا الكثير، فالإضاءة على السلبيات يجب ان يقابله اضاءة على الايجابيات، خاصة لناحية التفاعل الإيجابي للشركة مع محيطها". 

وختم حداد :" نحن نفتخر ان نكون الشركة اللبنانية الوحيدة ربما، في الشرق الأوسط  ذات رأسمال لبناني مئة في المئة، وهي إستطاعت أن تطور نفسها بجهود أصحابها وتحديداً رئيس مجلس ادارتها الاستاذ بيار ضومط، واليوم أصبحنا في مصاف الشركات المهمة في محيطنا بجهود لبنانية وتوظيفات أكثرها من هذه المنطقة، من شكا، أنفة والكورة وطرابلس والبترون وزغرتا وكل المحيط."
وختم حداد ناقلا تمنيات إدارة الشركة وعلى رأسها الاستاذ ضومط بالنجاح والاستمرار ، و متمنيا أعيادا مجيدة وعاما جديدا يحمل كل الخير والتقدم للإعلام اللبناني وللبنان".


ثم كانت كلمة من للزميل عامر الشعار الذي شكر إدارة الشركة على لفتتها مثمنا نشاطها ودورها في زيادة الإستثمار وتأمين فرص العمل لأبناء محيطها . وقال: "من واجبنا ورسالتنا الإعلامية أن نسلط الضوء على الإبداع والنجاح الذي تحققه شركة لبنانية مثل شركة ترابة السبع. فشكراً لكم جميعاً." واستذكر "زميلا لنا، إنسانا صادقا وحرا  إنه الاعلامي الكبير  الأستاذ عبد السلام التركماني الذي فارقنا تاركا بصمات في صفحات رسالة صعبة جداً مليئة بالمتاعب".

أما الزميل غسان ريفي فشكر أدارة الشركة على هذه الدعوة وقال: " لقد تعرفنا على هذه الشركة من خلال نشاطاتها الإنسانية والاجتماعية ومنها المخيمات التي تحتضن الاطفال لادخال الفرح الى كل المحيط. ولن ننسى فرص العمل التي تؤمنها لأبناء هذه المنطقة بالاضافة الى العمل الاجتماعي والمبادرات باتجاه عائلات هذه المنطقة فالشكر الكبير لكم، أنتم لديكم رسالة في العمل والبناء والإعمار الذي لا يحصل من دون الإسمنت ونحن لدينا رسالة أيضا هي رسالة كلمة وفكر التي لا تكون دون الكاميرا والقلم ونتمنى ان نؤديها بنجاح فنخدم نحن ايضا مجتمعنا وقضاياه."

وفي ختام اللقاء قدم حداد للإعلاميين هدايا من منتوجات الزيتون والزيت، والعسل، وجميعها تحمل شعار شركة السبع، والذي انتجته الشركة من العقارات التي أهلتها واعادت استصلاحها.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق