عشاء دسم في فندق "هيلتون" بالنمسا على شرف الأسير الفلسطيني


بما أن قضية الأسرى الفلسطينيين ومعاناتهم تحتل هذه الأيام سلم الأولويات لدى المؤسسات والمنظمات والجمعيات العربية والإسلامية بالنمسا.

وبما أن الكثير من تلك المؤسسات سالفة الذكر أحيت ذكرى يوم الأسير الفلسطيني بسلسلة من المحاضرات والاعتصامات والتغني بالشعر الوطني ومواويل "العتابا والميجنا والأووف".

إلا أن هناك من آثر تسليط الضوء على مأساة هؤلاء الصناديد على طريقته الخاصة ، وذلك لإظهار الوجه الحضاري لهذه القضية بالذات بحسب رؤيتهم !! ، حيث وصلتنا قبل قليل معلومات مؤكدة تفيد بأن الدكتور عبد الله الأشعل المساعد السابق لوزير خارجية مصر والأستاذ في القانون الدولي المتواجد حاليا بالعاصمة النمساوية-فيينا ، سيشارك بعفوية في وليمة فاخرة تنوى الإعداد والتحضير لها مؤسسة مرموقة ذات وزن ، "يحسب لها ألف حساب" بالنمسا ، على هامش فعاليات التضامن مع الأسرى الفلسطينيين المعزولين في زنازين الصهاينة منذ عقود .

وذكر المصدر بأن الوليمة التي ستحتوى على عشاء دسم ولذيذ ستقام غدا في تمام الساعة السابعة مساء الموافق 19/4/2010 في فندق "هيلتون الدانوب" الفاخر الكائن في الحي الثاني بمدينة فيينا ، وسيحضرها كل من : الدكتور الأشعل، السفير السوداني والسفير المصر بالنمسا ، إضافة إلى شخصيات هامة وقيادية لم يتم الكشف عن هويتها .

ولم يوضح المصدر إذا ما كانت جميع الوجبات والحلويات والعصائر التي ستقدم غدا ستناسب مرضى السكري والضغط "والكلسترول" والسلس البولي ؟؟

جدير بالتنويه: إلى أن الدعوة ليست عامة وتقتصر فقط على الشخصيات (فى .أى. بى) المؤيدة والداعمة لنضالات الأسرى .

ناصر الحايك

فيينا-النمسا

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق