آشلي شربل بعيني.. ملكة مجدلاوية رائعة


 رزق الله السيد والسيّدة شربل ورامونة بعيني طفلة ولا أجمل، أطلقا عليها اسم (آشلي ـ ماري بعيني)، فزغردت حناجر العائلة في سيدني ومالبورن ولبنان، ورقصت قلوب اجدادها مرسال ولور بعيني وحنا وشمونة غنّوم فرحاً بالحفيدة الجديدة.. والجدير بالذكر أن الأخ الطفل مرسال شربل بعيني قد رحّب بأخته أيضاً وعلى طريقته الخاصة، إذ راح يداعب شعرها بأنامله الصغيرة ويقبلها في جبينها.. وكأنه يقول لها: لا تخافي.. خيّك بطل.. وقادر يحميكي ع طول.
مستشفى ويست ميد الخصوصي لم يشهد كثافة بشرية كما شهد حين علم الأهل والأصحاب بخبر ولادة الملكة البعينية الجديدة (آشلي ـ ماري)، فلقد تهافت الجميع الى غرفة الأم رامونة لتهنئتها بخلاصها بخير، وليكحلوا أعينهم بأجمل وجه صوره الله تعالى. ولتتأكدوا من صحة ما نقول تطلعوا بالصور وبسملوا.
آشلي شربل بعيني
أحلى زهرة بجنينه
خبّيتا بقلبي ع طول
وسقيتا دمعة عيني
والجدير بالذكر أن أخي مرسال (أبو شربل)  قد أطلق اسمي على ابنه البكر والد الطفلة تيمناً بي.. فشملني بحبه وأخوته وحنانه الى الأبد.
شربل بعيني

CONVERSATION

2 comments:

  1. محمود شباط ـ الخبر ـ السعودية19 أكتوبر 2011 في 11:56 م

    اطلعتُ صباح هذا اليوم على صورة آشلي شربل بعيني الملائكية الرائعة المفعمة بطفولة ناعمة جميلة نادرة . نسأل الله أن يهبها ويهب أبويها الصحة و رغد الحياة ، كما أود أن أهديها هذه "الرده" مع قبلتين على وجنتيها الممتلئتين حلاوة وعافية :

    يا آشلي يعطيكي العمر
    و يبعد عن عينيكي الهم
    لأول مـَرة بـهـالـعـُمـْـــــر
    بشوف زهره من لحم ودم

    تهانينا وألف مبروك

    ردحذف