شوقي دلال يسلم سفير دولة الكويت في لبنان عبد العال القناعي درع الشعار اللبناني الكويتي

سفير دولة الكويت في لبنان عبد العال القناعي يتسلم درع الشعار اللبناني الكويتي من رئيس جمعية محترف راشيا الدكتور شوقي دلال وإطلاق مسابقة في الرسم للأطفال السوريين في لبنان.

سفير دولة الكويت في لبنان عبد العال القناعي يلتقي رئيس جمعية محترف راشيا لبنان الدكتور شوقي دلال وإطلاق فعاليات مسابقة رسم تقديراً لمواهب الأطفال السوريين في لبنان.
   أطلق رئيس "جمعية محترف الفن التشكيلي للثقافة والفنون" راشيا لبنان الدكتور شوقي دلال فعاليات مسابقة رسم تطال الأطفال السوريين في لبنان بالتعاون مع وزارة الإعلام الكويتية ، جرى ذلك خلال لقاء جمع سفير دولة الكويت في لبنان عبد العالي القناعي والدكتور دلال في مبنى السفارة بيروت حيث تم البحث في اهمية هذا المشروع وتطوير إبداعات الأطفال والطلاب السوريين في لبنان والتخفيف عنهم من الآثار النفسية للنزوح بعيداً عن السياسة كُليّاً.
رئيس الجمعية الفنان الدكتور شوقي دلال شكر لوزارة الإعلام الكويتية ومعالي الوزير الشيخ سلمان الصباح على جهوده الحثيثة من أجل تنمية وتطوير الإبداع وخاصة ما تتضمنه مسابقة اليوم من عامل إنساني مهم يطال أطفال وطلاب قسم كبير من الأخوة السوريين في لبنان بعيداً عن السياسة كُلياً وما يحدث في سوريا فعنوان المسابقة الأساسي (لنرسم الفرح والمحبة معاً)، فَهَم دولة الكويت والشيخ سلمان وجمعيتنا رسم بسمة على وجوه الأطفال النازحين بظل ما يعانونه جراء ذلك وتطوير وإكتشاف الطاقات الفنية الغنية في سوريا الشقيقة خاصة بعدهم عن مدارسهم وبيئتهم ، كما شكر دلال سعادة السفير عبد العال القناعي على مواكبته ودعمه للمشروع وما يقدمه تجاه ترسيخ علاقات المحبة بين البلدين الشقيقين لبنان والكويت"..
من جهته شكر السفير الكويتي عبد العال القناعي ما تقوم به الجمعية في هذا النشاط الفني الثقافي وبالتعاون مع وزارة الإعلام في الكويت والذي نباركه لما له من آثار إنسانية نقدرها عالياً، كما شكر ما قامت به جمعية محترف راشيا لبنان من مسابقات رسم وثقافة سابقاً تمت مع وزارة الإعلام والمجلس الوطني للثقافة والآداب في الكويت مثنياً على هذا التعاون والذي يمتن علاقة المحبة بين الشعبين الشقيقين".
وفي ختام اللقاء قدم الدكتور دلال للسفير القناعي درع شعار المحبة بين لبنان والكويت والذي تم رسمه سابقاً من تلامذة لبنانيين كما قدم شعار ومُلصق مسابقة الرسم الجديدة.
شوقي دلال رئيس الجمعية.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق