لجنة المراة تكرم ثلاث سيدات على عطاءاتهن


زغرتا ـ الغربة  ـ
كرمت لجنة المراة في ابرشية طرابلس المارونية ثلاث سيدات عملن في التربية، والحقلين الانساني، والروحي، وهن الانسة روزين عازار، والسيدة ندى قديسي، والانسة سوزان البعيني، وذلك خلال احتفال اقيم في دير مار يعقوب في كرمسده في قضاء زغرتا، استهل بقداس تراسه راعي الابرشية المطران جورج بو جوده، عاونه النائب العام المونسنيور بطرس جبور، ومرشد لجنة المراة في الابرشية الاب الياس حنا، الكهنة جوزيف فرح، يوسف ديب، وفادي جبور.
حضر الاحتفال مدير عام التربية الاستاذ فادي يرق، رئيس بلدية مجدليا الانسة جومانه بعيني، مختار ارده جوزيف بو ديب، مختار حرف ارده نحول شديد، العميد ابراهيم جبور، المقدم ميلاد صليبا، الى حشد تربوي، وثقافي، وروحي، واهالي المكرمات، واعضاء لجنة المراة في الابرشية، وحشد من ابناء الابرشية.
بعد الانجيل المقدس تحدث المطران بوجوده فاشاد بعطاءات السيدات الثلاثة اللواتي لم يبخلن ولا لحظة في عطائهن، فكن رائدات في مجال التربية كالانسة سوزان البعيني التي تفانت في عطاءاتها وشاركت في عدة لجان في الابرشية وخارجها، والحقل الروحي والديني كالانسة روزين عازار التي عملت ولا زالت على تنشيط الحركات الروحية والرسولية في بلدة ارده والبلدات المجاروة، والسيدة ندى قديسي التي تعمل كرئيسة لجمعية الاحداث في طرابلس والتي شاركت في العديد من الجمعيات الانسانية. ووجه بو جوده تحية شكر وتقدير الى المسؤولات في لجنة المراة اللواتي عملن على تنظيم هذا اللقاء، لتكريم السيدات اللواتي خدمن المجتمع لسنوات طوال.
من ثم كان حفل تكريم لهن في صالون الدير الكبير، استهل بشرائح ضوئية قصيرة عن مسيرة عطاءاتهن الطويلة، من ثم كانت كلمات لكل من الانسة سوزان البعيني، وروزين عازار، والخوري يوسف ديب، بعدها تسلمت المكرمات الدروع التكريمية من المطران جورج بو جوده، وقطع قالب حلوى في المناسبة.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق