مكتبة المنارة العالمية ومفاتيح السماء للشاعر الأديب: وهيب نديم وهبة


انجاز آخر واختراق ما بين العالمية والمحلية وبين المبادرات المحلية الراقية التي تواكب  الثورة التكنولوجية العارمة التي تصب  في بوتقة الحضارات العالمية.

"مكتبة المنارة" التي تحمل أسمى رسالة في عالم الثقافة والإبداع والرقي الحضاري.. رسالة الانسانية. خدمة صوتية للمكفوفين ولعموم المتذوقين للأدب والفكر والسياسة.

"مفاتيحُ السّماء" وفيها، يستعرضُ الشّاعرُ  والأديب وهيب نديم وهبة "رحلةَ سيّدنا المسيحِ منْ أرضِ كنعانَ إلى أرضِ الكنانةِ، والعودةَ لنشرِ رسالةِ اللهِ والعدلِ والمحبّةِ"

"مفاتيحُ السّماء" الكتاب الثالث في الرباعية الكاملة "البحر والصحراء" التي صدرت عام 2013 تتكون من الإبداعات التالية "المجنون والبحر" – "خطوات فوق جسد الصحراء" – "مفاتيح السماء" – "كتاب الجنة"

"مفاتيحُ السّماءِ"
صدرَ بالْعربيّةِ في بيروتَ، ط1 عامَ 2012 ونالَ جائزةَ المتروبوليت نقولاَّوس نعمان للْفضائِلِ اْلإنسانيَّةِ. كما صدرتْ ط2  عنْ دارِ مجلّةِ "مواقفِ الْأدبيّةِ" 2012. والطبعة الثالثة في الرباعية الكاملة "البحر والصحراء"  مسرحة القصيدة العربية – 2013 -  ونسخة كاملة نشرت في صحيفة الأهرام الكندية – 2016 –

"مفاتيحُ السّماءِ" الآن في هذا الصرح الأدبي المرموق "مكتبة المنارة العالمية" بصوت الأديب الإعلامي – نايف خوري - تسجيل وإعداد مكتبة المنارة.
http://arabcast.org/?mod=book&ID=3166#.V9zsd1srKUk

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق