القائمقام الرافعي اضاءت شجرة الميلاد في بلدة كرمسده قضاء زغرتا


الغربة ـ فريد بو فرنسيس  ـ 
رعت قائمقام زغرتا السيدة ايمان الرافعي، حفل اطلاق "الشهر الميلاد" في بلدة كرمسده في قضاء زغرتا، بدعوة من بلديتها، حيث تم إضاءة زينة الميلاد التي لفّت طرقات البلدة وشوارعها، الى شجرة عملاقة، جهزتها بلدية كرمسده وثبتتها في وسط الساحة الرئيسة للبلدة، شارك في الحفل الى جانب القائمقام الرافعي، رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا زعني مخائيل خير، رئيس بلدية كرمسده سليم ساسين ونائبه لوسيان عبود، واعضاء المجلس البلدي، مختار البلدة حنا السوقي، وخادم الرعية الخوري سليم مناع، الى عدد من رؤساء البلديات وحشد كبير من ابناء بلدة كرمسده والبلدات المجاورة. 
في البداية كانت كلمة ترحيب من عضو مجلس بلدية كرمسده الانسة جورجيا السوقي، التي رحبت فيها بالحضور، واعطت الاشارة باضاءة زينة الميلاد، التي ترافقت اضاءتها مع اطلاق المفرقعات والاسهم النارية التي اضاءت سماء البلدة. 
من ثم تحدث رئيس البلدية ساسين فشكر للقائمقام الرافعي حضورها ومشاركتها "اهالي كرمسده اعيادهم ومناسباتهم، وقال:" نلتقي معا في هذه الامسية المباركة، لنتشارك واياكم فرحة عيد الميلاد، وحلول السنة الجديدة، وكلنا امل في ان يكون هذا اللقاء مناسبة للفرح ومساحة للتلاقي". اضاف ساسين "اننا نضيء معا شجرة العيد، التي هي رمز للحياة المتجددة، كي نزرع الأمل والفرح في قلوب اطفالنا، وعائلاتنا، وكي نعيد الى البلدة بريقها ولمعانها فتظهر دوما مشرقة كما عهدناها". 
 وختم قائلا:" اود في هذه المناسبة ان اشكر كل الذين تعبوا وعملوا جاهدين على نشر اضواء الميلاد والزينة في كل ارجاء البلدة، واخص بالذكر نائب رئيس بلدية كرمسده الاستاذ لوسيان عبود الذي عمل بشكل متواصل لنصل الى هذه الزينة الجميلة وهذا الاحتفال الرائع". 
من جهتها شكرت القائمقام الرافعي رئيس البلدية والاعضاء واهالي كرمسده على حسن استقبالها، وعلى دعوتها لمشاركتهم فرحتهم بالعيد، متمنية للجميع اعيادا مباركة، وان يحمل العيد معه الامل والفرحة الى قلوب الناس، والمزيد من التقدم والتطور لاهالي بلدة كرمسده وبلديتها".
وكانت القائمقام الرافعي وفور وصولها الى البلدة، زارت مبنى بلدية كرمسده، حيث عقد لقاء قصير مع رئيس واعضاء المجلس البلدي، اطلعت في خلاله على سير الاعمال في البلدة، وما تخطط له البلدية مستقبلا من اجل انماء وتحسين ظروف البلدة وابنائها. 

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق