مظاهرة حب وتقدير للاعلامية نانسى ابراهيم من زملائها وجمهورها

القاهرة خاص  ـ 
نشرت الاعلامية نانسى ابراهيم مذيعة نايل سينما على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك مقالا نقديا بعنوان : ( المذيعة التى لا يعلم عنها قيادات ماسبيرو شيئا ) معلقة عليه قائلة : الواحد لما يقابل بالصدفة كلام حلو مكتوب فى حقه بتتخلق جواه طاقة ايجابية تكفى انه ينتج و يقبل على الحياة و يتصدى لحزب اعداء النجاح ، و بمجرد نشرها لهذا البوست حتى توالت التعليقات الايجابية فى حقها من مدح و تقدير من كل زملائها الذين يؤكدون على كفاءتها و تميزها حيث علقت الاعلامية القديرة لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب بالاذاعة المصرية قائلة : ان الكلام جميل لكنه مش غريب و اشهد بالكفاءة و التميز منذ كنتى مذيعة بالاذاعة ، كل التوفيق يا نوارة الشاشة و الميكروفون لا يصح الا الصحيح و انتى نموذج للاجتهاد .
كما علقت الاعلامية تغريد عرفة بالقناة الاولى على نانسى : بانها اجمل و اشطر مذيعة و انا بشوف انها عندها كاريزما مختلفة و مميزة على الشاشة و مجتهدة .
و كتب المذيع حسام محرز المذيع بالقناة الرياضية بقطاع المتخصصة : نانسى من افضل و اشطر المذيعات اللى عملت معهم صوتها مميز و لغتها السليمة و خبرتها التى اكتسبتها من الاذاعة جعلت منها مذيعة ناجحة و كنت سعيد و انا اتابع نجاحاتها و نشاطها خاصة حواراتها مع نجوم السينما العالمية .
 و علقت الاعلامية سها ابراهيم المذيعة بنايل سبورت : ننوسة اجمل مذيعة على شاشة نايا سينما و القنوات المتخصصة مثقفة و لبقة و جميلة و انيقة و حتة سكرة و يكفى دماثة اخلاقها و حسن تعاملها مع زملائها  .
كما علق المذيع عمر نجيب بقناة نايل لايف : انتى احسن مذيعة مثقفة و مجتهدة بس مش واخدة حقك لانك بتعتمدى على كفاءتك بس و انتى تستاهلى اكتر بكتير من كده .
كما اسهب عدد من المخرجين و المعدين من زملائها الذين يعملون معها بقناة نايل سينما و من قنوات اخرى و الذين اكدوا على حرفيتها و مهنيتها و حسن ادارتها للحوار و اعتمادها على كفاءتها و التزامها و اكدوا جميعا انها أفضل و امهر مذيعة عملوا معها و انها مذيعة ممتازة بحق و تستحق كل نجاح .
الجدير بالذكر ان فحوى المقال النقدى اسهب فى الحديث عن قدراتها كمذيعة و معدة و صاحبة فكرة برنامج العالمى و الذى ذكر الناقد انه برنامج من العيار الثقيل يتضمن معلومات قيمة و شبه نانسى بمذيعات جيل العمالقة امثال سلوى حجازى ، و سناء منصور و ناشد المسؤولين بماسبيرو الحفاظ على كنوزه من الكفاءات امثال نانسى .

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق