الشيف فادي بسام نبزو وعضوية الاتحاد الدولي للطهاة



من مدينة محردة السورية كانت الانطلاقة الأولى بعد إنهاء الدراسة الفندقية ، ومن ثم إلى مطاعم التلال في صيدنايا ، ومطاعم دمشق القديمة ذات الطابع التراثي  ، وبعدئذ إلى فندق ومطعم الكرم ، ثم فندق الشيراتون بدمشق ثم كانت والنقلة النوعية كانت عندما عملت في فندق فورسيزونز دمشق في مطعم (تونينو لامبرغيني) الإيطالي .
  وبعده إلى أبو ظبي ، ثم إلى لبنان الذوق والحضارة ، لبنان الأرزالساحر بمكوناته العجائبية ، واستضافته مرتين في برنامج ع نار لطيفة مع تيتا لطيفة ، على قناة :    (( otv ))   اللبنانية ، وقد أجرى معه الإعلامي الأستاذ هشام عدرة لقاء لصحيفة الشرق الأوسط السبت - 19 ذو الحجة 1436 هـ - 03 أكتوبر 2015 م رقم العدد (( 13458)) بعنوان : الشيف فادي نبزو.. مزج عراقة المطبخ السوري بأناقة المطبخ الفرنسي والإبداع الإيطالي .
وقد كتب الشيف فادي على صفحته الأمس بعد نيله شهادة الاتحاد الدولي للطهاة بلندن مع وسامه : للطموح مزاجه الخاص الشيف فادي بسام نبزو عضو الاتحاد الدولي للطهاة International Culinary Union كل الشكر لمحبتكم وصلواتكم وشكر كبير لنائب رئيس الاتحاد وعراب الشيفية في سوريا الشيف فادي العواد لكل جهوده شكرا من القلب شيف فادي .
وبيكفي اني محرداوي . ومساكم محرداوي اصدقائي . 
ألف مبروك للشيف فادي بسام نبزو نيله شرف عضوية الاتحاد الدولي للطهاة بلندن .

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق