الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم – فيكتوريا تحيي عرس العطاء


أحيت الجالية اللبنانية في ملبورن بمناسبة الحملة التبرعية يوم الجمعة العظيمة لمساعدة المستشفى الملكي للأطفال، بأشراف وتنظيم مجلس ولاية فيكتوريا للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، حيث أطلق السيد يوسف سابا، رئيس الجامعة اللبنانية مع اللجنة التنفيذية "عرس العطاء" عنوان ليوم التبرع، أحدث فورة عطائية تسابق فيها اللبنانيون على السخاء الضارب فيهم، لا سيما لهذا المستشفى بالذات. أطلقا على الحملة التبرعية وكل ما رافقها من حماس وتقدير للمستشفى الذي اكتسب شهرته العالمية بكل ما يوفره للطفل المريض من خدمات إنسانية على أعلى مستوى ومن تكنولوجيا حديثة قلما توفرت بنوعيتها العالمية في مستشفى في أي موقع من الأرض، يشهد على هذا الواقع الذي خلفه لنفسه هذا المستشفى العظيم، الأطفال الكثر وذووهم الذي رافقوا مساره الذين قاده عن استحقاق إلى التفوق في كل ما سعى إليه بكل ما استجذب إليه من طاقات إنسانية عرفت أن الطفولة هي الأساس في بناء المجتمعات.

تنظمت التبرعات عبر محطة صوت لبنان بإدارة المدير الأستاذ طوني شربل وباشتراك نائب رئيس الجامعة اللبنانية السيد سايد حاتم مع المسؤولة عن الشبيبة الأنسة ديانا الخوري وكان المتسلمون المخابرات الهاتفية كل من الرئيس الأسبق للمجلس القاري لاستراليا ونيوزيلندا السيد أنطوان يعقوب وأمين العلاقات العامة السيد حبيب خوري.

يسر مجلس الولاية للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم أن يعلن بفخر ان القيمة التي جُمعت بسهولة فائقة وسرعة لا تجارى قد بلغت قيمة 16270 دولاراً.
270.00 16$
الشكر في أعمقه يُقدّم للذين ما توانوا عن العطاء على أمل اللقاء، معهم ومع من لم يتوفر لهم حضور "عرس العطاء" هذا العام، العام القادم حيث سيكون العرس حدثاً يوفر لكل الجالية أن تشترك في هذا العمل الخيري الذي يدل الاشتراك فيه، على صعيد الجالية ككل، على استعداد الجالية اللبنانية لتوحيد مجهودها السنوي بالنسبة إلى مستشفى الأطفال والحملة التبرعية يوم الجمعة العظيمة.

ويشكر مجلس الولاية أيضاً محطة SBS، محطة صوت لبنان، جريدة النهار، جريدة التلغراف، جريدة المستقبل، جريدة الأنوار وجريدة الهيرولد وموقع الغربة ليلى سابقأً على دعمهم للحملة التبرعية التي دلّت على السخاء عند اللبنانيين في عطائهم.

الرجاء من المتبرعين إرسال شيك باسم:
Royal Children Hospital, Good Friday Appeal
على عنوان الجامعة التالي:
PO Box 299 Essendon North Vic. 3041

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على الأرقام التالية:
- الرئيس: يوسف سابا 545 492 0413
- نائب الرئيس: سايد حاتم 650 949 0417
- أمانة الصندوق جورج الشيخ 550 555 0433
- أمانة العلاقات العامة حبيب خوري: 587 767 0425

كما رئيس الجامعة اللبنانية السيد يوسف سابا يشكر مع اللجنة التنفيذية جميع الذين تقدموا بالتهنئة من العمدة الجديدة ومنهم الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية السيد عيد شدراوي – نائب الرئيس العالمي الشيخ ميشال الدويهي – رئيس مجلس الأمناء في المجلس العالمي السيد شكيب رمال والسيد أنطوان منسى – رئيس لجنة الثقافة والتراث السيد أنطوان غانم – رئيس المجلس العالمي الأسبق السيد جو بعيني – الرؤساء السابقين للمجلس القاري: المحامي سيرادور الأسمر – الشيج جو عريضة والسيد أنطوان يعقوب.
ويشكرون أيضاً الرئيس السابق لولاية فيكتوريا السيد سايد حاتم لخدماته وتضحياته في سبيل الجالية اللبنانية و الوطن الحبيب لبنان.

وفي المناسبة كل عام و أنتم بخير.

أمانة الإعلام: المهندس أنطوان الحصري

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق