نامت في نيسان الماضي ... واستيقظت الاسبوع الفائت

نشرت صحيفة "صن" البريطانية في عددها الصادر امس أن المراهقة ستيسي كومفورد فوتت امتحانات الشهادة الثانوية بعد أن نامت شهرين متواصلين ولم تستيقظ الا الأسبوع الماضي, وهي واحدة من ألف شخص في العالم يعانون من أعراض ليفين كلين المعروفة أيضاً بمرض "النوم الجميل". والذين يعانون منه يغطون في النوم لأشهر عدة في كل مرة.
وتنام المراهقة البريطانية 20 ساعة في اليوم وتستيقظ فقط لشرب الماء أو لاستخدام الحمام, فيما والدتها بيرني (53 عاماً) تضع بعض الأطعمة في فمها لابقائها على قيد الحياة.
ووفقا للصحيفة تأمل ستيسي كومفورد أن تتمكن من العودة إلى المدرسة بدوام جزئي, واعترفت أنها فوتت 9 امتحانات وكذلك عيد ميلادها الذي صادف في نوفمبر الماضي بسبب نومها المستمر.
ونقلت الصحيفة عن الفتاة قولها إن الناس لم يصدقوها من قبل وكان ذلك أصعب شيء تواجهه, كما ان اساتذتها كانوا يستغربون كلما طلبت إذناً للعودة إلى منزلها جراء شعورها بالتعب وحاجتها للنوم, لكن الوضع تغير الآن بعد أن علموا بمعاناتها من مرض النوم الجميل.
تجدر الاشارة الى ان الفتاة بدأت العام الماضي تعاني من أعراض النوم المتواصل غير أن الأطباء لم يتمكنوا من تشخيص حالتها إلا في مارس الماضي, وكانوا يعتقدون من قبل أنها فتاة مراهقة مزاجية الطبع.
المصدر: "السياسة" الكويتية

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق