القاص اللبناني الكبير محمود شباط يفوز بجائزة شربل بعيني لعام 2014


فاز الأديب اللبناني محمود شباط بجائزة شربل بعيني لعام 2014، عن نشاطه الأدبي الرائع في عالم القصة والخيال، وقد أرسلت له الجائزة الكترونيا، نظراً لبعد المسافة، كونه يعيش الآن في منطقة الخبر السعودية. وقد جاء في التقديم:
باسم الغائب الحاضر الدكتور عصام حدّاد مُؤَسِّسِ الجائزة، وباسم معهد الأبجدية في مدينة جبيل اللبنانية التاريخية، وباسم مُؤسسة الغربة الاعلامية في أستراليا، يشرّفُني أن أمنحَك جائزةَ شربل بعيني لعام 2014 تقديراً لك على نشاطاتك الأدبية والاعلامية.أ
ألف مبروك للقاص الشهير محمود شباط ، ونتمنى له المزيد من العطاء الخالد.
وفي تعليق سريع على منحه الجائزة قال أديبنا:
 أخي العزيز شربل
الكاتب والشاعر والأديب والمبدع
نعم الأخ ونعم الصديق
غمرتني بفضلك ومحبتك بمنحي جائزة شربل بعيني للقصة القصيرة، جزاك الله خيراً عني يا شاعر الغربة الطويلة، أنت في غربتك ولكنك الحاضر دائماً في خواطر محبيك وما أكثرهم، عبرك أتوجه بالدعاء وبالرحمة إلى روح راحلنا الكبير في عليائها، روح الدكتور عصام حداد، وبالشكر إلى الأكارم القيمين على مؤسسة الغربة الإعلامية ، وإلى شخصكم الكريم بما شرفتموني به ، وبما أعتبره إكليلاً اعتمره بفخر ، ووساماً موضع اعتزاز دائم بكم .
كما يسرني عزيزي شربل أن أخبرك بأني قد وقعت عقد نشر لروايتي الجديدة بعنوان "رجال العميد" والتي سوف أهديك إحداها فور صدور الكتاب، ومن أحق بها منك ؟
لك ولمؤسسة شربل بعيني تقديري ومحبتي 
أخوكم : محمود شباط
والجدير بالذكر أن الجائزة قد وزعت في سيدني على الشاعر عصام ملكي والدكتور جميل الدويهي في احتفال ادبي خاص وقعا به كتابيهما: شربل بعيني زينة الشعار. وشربل بعيني شاعر الغربة السوداء (انقروا هنا للاطلاع).

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق