مشاركة المركز الدولي للملكية الفكرية والدراسات الحقوقية في أعمال المؤتمر الدولي الأول حول حرية وحماية حقوق الانسان

برعاية وزير العدل اللواء أشرف ريفي، تم اطلاق أعمال المؤتمر الدولي الأول حول حرية وحماية حقوق الانسان والسلام العالمي في قصر الأونيسكو في بيروت بحضور ممثلين عن الشخصيات السياسية والروحية والأمنية والحقوقية والقضائية والاعلامية وهيئات المجتمع المدني داخل وخارج لبنان وفعاليات أهلية ورئيس المؤتمر الدكتور عصام الجبوري والنقيب الأسبق للصحافة الأستاذ محمد بعلبكي والسفير أغا طارق رئيس تجمع السلام العالمي وسفير السلام والنوايا الحسنة حسان حوحو والسفير علي خليل والدكتور فوزي بيطار والشاعر خضير هادي والأديبة والفنانة التشكليلية جمانة بو مطر والدكتور جهاد برق وممثلين عن اتحادات حقوقية وانسانية وثقافية وتربوية واعلامية.
وقد شارك المركز الدولي للملكية الفكرية والدراسات الحقوقية ICIP بالمؤتمر ضمن وفد ضم كل من رئيسه المحامي شادي خليل أبو عيسى وأمينة السرّ مستشارة التعاون الدولي أنديرا الزهيري.
وقد تخلل المؤتمر مداخلات حقوقية وقانونية واعلامية، اضافة إلى افتتاح معرض للرسومات من وحي المناسبة في قاعة الأونيسكو. وفي اليوم الثالث من المؤتمر، تم منح شهادات تقدير إلى أعضاء مركز ICIP وإلى المشاركين في أعمال المؤتمر الأول.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق