"جمعية محترف راشيا" تستقبل الأديب المناضل توفيق مهنا حيث قدم لرئيسها شوقي دلال كتابه الجديد “ليبقى الهلال خصيباً”

في الصورة: دلال يتسلم الكتاب من مهنا في مقر الجمعية

استقبل رئيس "جمعية محترف راشيا" وأمين عام "تجمع البيوتات الثقافية في لبنان" الفنان التشكيلي شوقي دلال الأديب والمفكر المناضل توفيق مهنا في مقر “جمعية محترف راشيا” حيث قدّم لدلال كتابه الجديد الصادر عن دار الفرات بعنوان “ليبقى الهلال السوري خصيباً”..
 الكتاب يضم عدداً من المحاضرات المهمة في الفكر السياسي القومي ألقاها الكاتب في مناسبات وطنية متعددة شكلت محطة مهمة في قراءة الفكر السياسي من منطلق النظرة القومية الاجتماعية…
يقول الكاتب في مقدمة الكتاب “خِصب هلالنا، جوهره التوحيدي لا شيعياً ولا سنياً، بل مشرقي انطاكي، هلال طبيعي، يُجسّد وحدة الانتماء القومي وحضن العروبة الحضارية. خِصب الهلال، أرضٌ وماء، عِزٌ ودماء، ليبقى…. وَسَيبقى”…

الكتاب سيوقعه الكاتب بدعوة من “جمعية محترف الفن التشكيلي للثقافة والفنون راشيا” و”المجلس الثقافي الاجتماعي للبقاع الغربي وراشيا” نهار الجمعة 26 أيار الحالي في القاعة العامة راشيا الوادي، الساعة الخامسة عصراً.
ووجّه دلال تحية لمهنا: من “جمعية محترف راشيا” و”تجمع البيوتات الثقافية في لبنان” نوجه تحية إكبار ومحبة للاستاذ توفيق مهنا على هذه الهدية القَيّمة وتشريفه الكريم للجمعية وسنكون على الموعد في التوقيع مع الأحبة في يوم التوقيع.


CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق