ستيفاني خوري .. ملكة جمال الشمال وعكار




الغربة من فريد بو فرنسيس  ـ
بدعوة من نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في الشمال وبإشراف وزارة السياحة تم تنظيم حفل إنتخاب ملكة جمال الشمال وعكار في منتجع verdo-resort في بلدة رشعين قضاء زغرتا، بحضور حشد كبير من الفنانين وأهل الإعلام والسياسة.
وقدم الحفل الإعلامي سركيس الدويهي الذي ألقى أيضاً كلمة النقابة مرحباً بالحضور ومعدداً الأنشطة السياحية التي نظمتها هذا العام في الشمال. وشارك 35 صبية من مختلف أقضية الشمال تمت إنتقاء عشرة منهن للمشاركة في عملية الإنتخاب التي أشرف عليها لجنة تحكيم مؤلفة من الإعلامي الكبير الشيخ خليل الخوري والدكتور ساسين أنطوان ريمي والفنانة داليدا خليل والفنانة لما ناصر أمينة سر النقابة ورئيس البيت الزغرتاوي الثقافي أنطونيو يمين والمزين مصطفى شمسين ومصصم الأزياء غابي صليبا وأخصائي التجميل سامر بلطجي والإعلامية نجوى لبدة إضافةً الى ممثلة وزارة السياحة السيدة منال الأيوبي.
وتخلل العرض الذي تألقت به المشاركات بأزياء المصمم صليبا أغاني مونولوج قدمها النقيب شربل النعيمي "عيب علينا نكبر، عيب علينا نختير... والحلوة تتغندر تا تجبرنا نجأور".
كما غنت الفنانة مادونا حنا بطلة مسرحية "أبو كرم الحدثي" أغاني وطنية وأغنيتها الجديدة من كلمات وتلحين الفنان النعيمي ليحيي بعدها السهرة الفنان مايز البياع إضافةً الى الفنان شوقي ديب. 
وبعد عدة عروض قدمتها المشاركات فازت ستيفاني خوري من بلدة بدبا الكورانية بلقب ملكة جمال الشمال وعكار في حين فازت كريستيل فرح من بلدة تولا في قضاء زغرتا بلقب الوصيفة الأولى وريتا الشعار من بلدة بقرقاشا قضاء بشري بلقب الوصيفة الثانية.
وبعد إعلان النتائج أعلن النقيب النعيمي عن حفل تكريمي للملكة السبت المقبل دعت إليه إدارة منتجع ومطعم verdo-resort وسيتم خلاله إنتخاب إمبارطورة عرقة وأميرة قنوبين وأميرة أرض هيل وأميرة الفيحاء وأميرة إيدين (إهدن). 

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق