فئران موهوبة ومعبودة.. في الهند والولايات المتحدة

  الفأر الانيق.. يحصل على ما يليق

اختيار واعداد عادل محمد
24 ابريل 2020

تعليم هذا الجرذ الموهوب كيفية الطلاء وله لوحات صغيرة رائعة

يرى الكثير من الناس أن هذه الفئران القذرة التي تزحف عبر المجاري تنشر الأمراض وتهرب إلى الاتجاه المعاكس عند أول نظرة عليها. ومع ذلك، فهذه فكرة خاطئة شائعة عنهم. إنها في الحقيقة كائنات صغيرة ذكية ورائعة لا تصنع حيوانات أليفة رائعة فحسب، بل هي أيضًا موهوبة تمامًا. إنهم موهوبون للغاية، في الحقيقة، فتاة نرويجية أمالي ماركوتا أندرسن  تمكنت من تعليم الفئران الحيوانات الأليفة لها، وكيفية الطلاء!

في مقابلة مع أمل باندا، قالت أمالي إنها كانت لديها فئران منذ أن كان عمرها حوالي 14 عامًا. “لقد اكتشفت كم هي رائعة كحيوانات أليفة على الإنترنت. الفئران كانت مجرد بداية لتصبح شعبية كحيوانات أليفة، على ما أعتقد. بعد أن كان لدي الفئران الأولى، واصلت الحصول عليها. لا تعيش الفئران فترة طويلة جدًا، عادة ما تكون 2-3 سنوات، ولذا فقد مررت بتسع سنوات حتى الآن. كانت الفتاة داريوس واحدة منهم.

“حصلت عليه في عام 2017 ، كان أحد الفئران العديدة الموجودة في القمامة. “كل الفئران بدت مذهلة ، لكن داريوس كان ثمينًا جدًا لدرجة عدم اختياره”، أوضحت أمالي. “لقد بدا لطيفًا ولطيفًا ، وسرعان ما وقعت في حبه لحظة رأيته”.

 “لقد قضيته في وقت غريب من حياتي حيث كنت أحاول معرفة من أكون كشخص وأيضاً أين يجب أن أذهب في الحياة. لقد كانت نوري في الظلام.

أمالي حصلت على داريوس وهي مجموعة ألوان مائية غير سامة ودعه يركض على ورقة بعد غمس قدميه فيها. عادة ما يستغرق Darius حوالي 10 دقائق لإكمال إحدى لوحاته ، وقد تمكن مالكه من بيع بعض أعماله!

أمالي موثق داريوس في العمل سابقا على نعرفكم.

تقول آمالي إن داريوس غير عادي بالنسبة للفئران لأنه خجول ولا يرغب في استكشاف ما تفعله الفئران الأخرى. لقد كان محبوباً في حضني أو نائماً في سريري. قالت الفتاة: “لم يكن مستقلاً للغاية  ، ودائمًا ما يتمسك بي كطفل صغير”. “لقد كان مرتبطًا بي جدًا ، ومن الواضح أنني كنت مرتبطًا به أيضًا ، مما جعل من الصعب جدًا على السماح له بالرحيل عندما يحين الوقت”.

“لم يكن عصبيًا أو عدوانيًا ، لكنه ببساطة لم يكن لديه مصلحة في الآخرين. “لقد كان من الغريب حقاً أن نرى ذلك في الفئران” ، أوضحت أمالي. “عادة ما تحب الفئران الغرباء والأماكن الجديدة والأراضي غير المستكشفة بشكل عام. لكن داريوس لم يكن مهتمًا ، لقد عاد لي للتو وطلب بعضًا من الحضن “.

استخدمت أمالي الأموال التي حصلت عليها عن طريق بيع لوحات داريوس للحصول على تسخير له حتى يتمكن كلاهما من استكشاف الهواء الطلق معًا.

“آسف على بيع النسخة الأصلية قليلاً” ، تقول أمالي. “لكن هذا يجعلني سعيدًا أيضًا بالتفكير في أن أعماله موجودة في مكان ما ، ونأمل أن لا تزال سليمة وبصحة جيدة!”

“لقد كان من الجنون رؤية كل ذلك ينفجر مثل هذا. لم أكن أتوقع أن تجعل الناس سعداء للغاية. لكن أنا سعيد لأنها فعلت. لسوء الحظ ، لم يصنع داريوس أكثر من 4 لوحات عندما كان لا يزال حياً ، لكنني أفكر في فعل الشيء نفسه مع فئتي الحالية ، غوتشي ومانجو ، “خلصت أمالي.

​المصادر: المواقع العربية واليوتيوب

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق