كلمة السيدة نازك الحريري لجمعية محترف راشيا

لمناسبة إختيارها "إمرأة العام الوطنية الجامعة في الخدمة الإنسانية" .

"هذا اللقب عزيز على قلبي لإرتباطه الوثيق بأهداف الرئيس الشهيد رفيق الحريري الوطنية والإنسانية الجامعة والدور الكبير الذي أداه في لبنان والمنطقة العربية وفي العالم أجمع من أجل خدمة الإنسان وتعميم قيم العطاء " ..


لمناسبة إختيار السيدة نازك الحريري "إمرأة العام الوطنية الجامعة في الخدمة الإنسانية" في "جمعية محترف راشيا" ومن خلال الإستطلاع السنوي الذي تجريه الجمعية طيلة العام على جميع الأراضي اللبنانية ، تكرمت السيدة نازك الحريري بكلمة خاصة للجمعية ننشر نصها نظراً لبعدها الوجداني والوطني المستوحى من روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري ، وهنا نص الرسالة :.

حضرة السيد شوقي دلال المحترم
تحية وسلاماً وبعد .

يسرّني ويشّرفني أن أتقدم منكم بكامل الشكر وعميق التقدير لمبادرتكم الكريمة بإختياري "إمرأة العام الوطنية الجامعة في الخدمة الإنسانية" في إلإستطلاع السنوي الذي تجريه "جمعية محترف الفن التشكيلي للثقافة والفنون"، برئاستكم السديدة وقيادتكم الواعية.

إن هذا اللقب عزيز جداً على قلبي وهو موضوع فخر وإعتزاز لإرتباطه الوثيق بأهداف الرئيس الشهيد رفيق الحريري الوطنية والإنسانية الجامعة والدور الكبير الذي أدّاه في لبنان والمنطقة العربية وفي العالم أجمع من أجل خدمة الإنسان وتعميم قِيَم العطاء بلا مقابل وتحقيق الرقي الإجتماعي والتقدُّم ومكافحة الفقر والجهل، إلى جانب توفير أسس السلام ودعائم الأمن والاستقرار في أرجاء المعمورة قاطبةً.

هذا الدور أخذتُ على نفسي عهداً أمام الله سبحانه وتعالى وأمام روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري والتزمتُ أمام الناس وبدعمهم ومحبتهم بمواصلته إن شاء الله. ولولا الأوفياء والأحبة امثالكم لما إستطعتُ سبيلاً إلى مُتابعة السير على خطى شهيدنا الكبير الرئيس رفيق الحريري وإكمال أحلامه وأهدافه التي لم يتسنَّ لهُ، رحمَه الله، تحويلها إلى حقيقة .

وإن شاء الله يُعينُنا على أن نواصل العمل معاً من أجل خدمة الإنسان والإنسانية. وإسمحوا لي أن أغتنم المناسبة لأعرب عن تقديري الكبير واعتزازي بجمعيتكم الكريمة وبالدور المتميّز الذي تضطلع به، بتوجيهاتكم وإرشاداتكم الوطنية. وإنني أدعو الله عزَّ وجلَّ أن ينعم على لبنان بمزيدٍ من الرجالات أمثالكم حتى يبقى وطننا الحبيب وشعبنا الطيب عنواناً للتألق والإبداع والقيم الإنسانية النبيلة.

بكل مودة واحترام .
باريس ـ نازك رفيق الحريري

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق