ما قصة صورة هذا الطفل مع بابا نويل؟

جمعت صورة تذكارية صبياً مصاباً بداء الصرع والشلل الدماغي، يبلغ من العمر سنتين، مع بابا نويل بطريقة مميّزة فعلاً جعلته حديث مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة. ، ويعاني الصبي ريلاند واد من تضاعف نوبات داء الصرع منذ أكثر من عام، ولا يمكنه التواصل لفظياً ويعاني أيضاً من قصر في النظر، ومع ذلك "فإنه يتواصل بشكل مختلف"، بحسب ما تقول والدته سامانثا في حديث إلى "هافينغتون بوست". وتشدد على أنها تحاول أن تفعل كل شيء لابنها ليعيش بالطريقة الأكثر طبيعيّة ممكنة، على الرغم من إعاقته. وبما أن ابنها ريلاند يتمنى دوماً رؤية بابا نويل، فقد اصطحبته من أجل ذلك مع زوجها إلى مركز تجاري في ولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية.

إنما لسوء الحظ، فقد أصيب الطفل الصغير بنوبة الصرع، الأمر الذي جعله ينام. لكن الوالدين لم يستسلما بل بقيا في الصف لرؤية بابا نويل، وعندما التقوا به أخبروه أنهم لا يودّون إزعاحه وشرحوا له وضع ابنهم وأنه يتمنى دوماً مقابلته، فوضعوه في حضنه نائماً كي يتمكنوا من التقاط صورة له.

لكن المميز في هذا الـ"بابا نويل" أنه تظاهر بالنوم، كي يكون في الصورة مثل ريلاند، فبدا الاثنان غارقان في نوم عميق في الكرسي. وأعربت سامانثا عن اعجابها بفعل بابا نويل الإنساني والمتفهم، رغم أن كثيرين كانوا بانتظار رؤيته في صفوف طويلة. وأضافت الوالدة "أنا ممتنة حقاً لما فعله لابني".

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق