بطاقات العضوية الجديدة ونشاطات الجامعة اللبنانية في العالم



بعد عودته من لبنان وحضوره اجتماع المجلس العالمي بتاريخ 29 تموز2011، في فندق لورويال - ضبيه، دعى رئيس ولاية فيكتوريا للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم السيد يوسف سابا، رؤساء فروع الجامعة في ملبورن إلى حفل عشاء في صالة الريفولي لاتطلاعهم على نتائج اجتماع المجلس العالمي وعلى النشاطات التي تقوم بها الجامعة في جميع أماكن وجودها لرفع صورة لبنان الحضارية.

كما واطلق الموقع الالكتروني الجديد للجامعة (www.wlcu.org) في اللغات الخمس- الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، البرتغالية والعربية.

وعرض نشاطات لجنة الشؤون الاجتماعية في لبنان وخاصةً في قرى لبنان الجنوبي.
كما وعرض نشاطات لجنة الأعمال والإقتصاد والتحضيرات للفوروم الإقتصادي اللاتيني العربي في الأورغواي.

وشرح عن المحاضرة التي دعت إليها لجنة الثقافة والتراث عن الهجرة اللبنانية القديمة والإنتشار اللبناني.

وخلال الإجتماع في الضبيه قدّم نائب الرئيس العالمي عن أوستراليا ونيوزيلندا الشيخ ميشال الدويهي هدية عربون تقدير وإحترام للرئيس الشدراوي.

وفي نهاية الاجتماع قرر المجتمعون المشاركة في إحتفالات الجامعة اللبنانية في ملبورن حيث سيزاح الستار عن تمثال المغترب اللبناني في ۱٩ تشرين الثاني 2011.
وقبل انتهاء العشاء سلّم الرئيس السيد يوسف سابا بطاقات العضوية الجديدة التي أرسلها الأمين العام العالمي الدكتور قهوجي إلى الأعضاء وطلب من جميع المنتسبين الإلتزام الدائم بقوانين وأهداف الجامعة واليوم فخرلنا لوجودها على منبر الأمم المتحدة كجمعية غير حكومية.
أمانة الاعلام

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق