معهد مار انطونيوس التقني احتفل بيوبيله الفضي


زغرتا ـ الغربة
لمناسبة اليوبيل الفضي لـ"معهد مار انطونيوس التقني" الخالدية زغرتا، نظمت الهيئة الإدارية للمعهد حفل عشاء ساهر في مطعم "مسايا زمان" في بلدة كفردلاقوس في قضاء زغرتا. بحضور النائبان السابقان نائلة معوض وجواد بولس، السيد خليل الدويهي ممثلا النائب اسطفان الدويهي، قائمقام زغرتا السيدة ايمان الرافعي، رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا السيد زعني مخايل خير، رئيسة الراهبات الانطونيات الام تيريز فغالي، مديرة ثانوية مار أنطونيوس الخالدية الاخت بازيل الصياح، الى عدد من رؤساء بلديات القضاء، ومختاريه، وحشد من افراد الهيئة التعليمية في المعهد، وفعاليات ثقافية، تربوية، اجتماعية، وحشد من المدعويين.
عرف بالحفل الزميل بدوي حبق، من ثم القى مدير المعهد الاستاذ رودولف معوض كلمة في المناسبة اشار فيها الى "النضال التربوي من الجهد والعطاء والتمييز الذي استمر زهاء 25 سنة. وحيا كل الذين تعبوا وضحوا من اجل استمرار المعهد، واعدا ان تكون السنة المقبلة حافلة بالنشاطات وان هذا العشاء هو افتتاح نشاطات المعهد في مناسبة سنة اليوبيل الفضي".
بعدها سلمت الأخت بازيل صياح درعا تذكارياباسم افراد الهيئة التعليمية، لمدير المعهد رودولف معوض عربون محبة ووفاء، وتقديرا لعطاءاته في سبيل تقدم وتطور واستمرار المعهد. ثم كانت سهرة غنائية تخللها سحب تومبولا يعود ريعها لدعم نشاطات المعهد هذا العام في يوبيله الفضي.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق