وزير التربية والتعليم العالي الاستاذ مروان حمادة يُكَرّم شوقي دلال


كَرَّم وزير التربية اللبناني الاستاذ مروان حمادة رئيس "جمعية محترف راشيا" الفنان شوقي دلال خلال إحتفال أُقيم في وزارة التربية بيروت وبحضور مدير عام وزارة التربية الاستاذ فادي يرق ومديرة الإرشاد والتوجيه في الوزارة هيلدا الخوري ورؤساء أقسام.

وسَلّم وزير التربية مروان حمادة شوقي دلال شهادة تقدير من الوزارة على دعمه للنشاطات الثقافية ومشاركته في أَنشِطة اللغة العربية التي تقيمها الوزارة في ثانويات ومدارس لبنان حيث أثنى حمادة على دور دلال في دعم وزارة التربية من خلال مشاركته في إلقاء محاضرات بهذا الخصوص إضافة الى نشاطات "جمعية محترف راشيا" التي تقيمها الجمعية لمدارس وثانويات لبنان في مسابقات الرسم والكتابة.

دلال شكر معالي وزير التربية الأستاذ مروان حمادة على لفتته الكريمة من خلال هذا التكريم وهذا ليس بجديد على معالي الوزير مروان حمادة الشخصية الثقافية والصحفية والتربوية الرائدة وهذا ما إختبرناه من خلال نشاطاتنا مع معالي الوزير منذ تأسيس "جمعية محترف راشيا" عام 1992 ولغاية اليوم، كما تقدم دلال بالشكر من سعادة مدير عام وزارة التربية الاستاذ فادي يرق ومديرة الإرشاد والتوجيه هيلدا خوري على ثقتهم الكريمة.

وفي ختام اللقاء تسلم شوقي دلال من وزير التربية والمدير العام درع التقدير وقدم دلال للوزير حمادة كتابه بعنوان " الشيء بالشيء يُذكَر" وكتاب عن نشاطات جمعية محترف راشيا.

في الصورة: الوزير مروان حمادة يتسلم من شوقي دلال كتابه ويستلم درع التقدير 

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق