حوار : سماح السيد – القاهرة
جاءت مثل عروسة البحور من مدينة الثغر الاسكندرية بعطاياها من الاكسسورات الجميلة والمميزة والرائعه التي تمثل قطعا فنية غاية في الرقي والابداع انها اكسسسوارت مصممة الاكسسوارت نجوان عطا جريئة ورومانسية في آن واحد تستلهم من الحضارة التركية والشرقية روح الاكسسوارت العريقة التي توحي بالفخامة والرقة والجرأة في أن واحد وهو ما توضحه ملكة الاكسسورات بنت عروس البحر الابيض المتوسط الاسكندرية المبدعه نجوان عطا
وتقول مصممة الاكسسوارات نجوان عطا ان تصميم الاكسسوارات من الخرز تستغرق وقتا أطول عند صناعتها ولكنها ذات قيمة اكبر من الاكسسوارت المصنوعة من خامات أخرى وهو ما تتميز به عن مصممات الإكسسوارات الأخريات على الساحة سواء في مصر أو العالم العربي .
وتؤكد نجوان إنها تعتمد على صنع قطعة الإكسسوار الواحدة التي لا مثيل لها في باقي القطع وإذا حدث وطلب احدهم نفس القطعة فإنها تصنعها بشكل وروح مختلف أخر لذا تستخدم الخرز والأحجار الكريمة وباقي المعادن كالفضة والنحاس بطرق مبتكرة وحديثة تستوحيها من القطع التركية والحضارة المصرية القديمة لتمزجها بالحضارة الأوربية الحديثة لتصنع منها قطع اكسسوارت فائقة الجمال
وتضيف نجوان انها تعتمد على التصميم اليدوي لقطعة الإكسسوار المصنعة من اللؤلؤ والكريستال والخرز أيضا لتكون الغرز الواصلة بين قطعة الإكسسوار سواء أسورة أو انسيال على شكل ورود أو إشكال هندسية
وتضيف نجوان عطا الله أنها في صيف 2016 تعتمد على ألوان زاهية في صنع قطع الإكسسوار مثل البرتقالي والبوستاج والموف التي تمتزج بالنحاس أو الفضة لتشكل موضة هذا الصيف ومع هذه الألوان التي توحي الألوان بكل عصر تعبر عنه فاللون البني مثلا يوحي بعصر الفراعنة أما اللون الأحمر فيوحي بالحضارة التركية والأخضر بالحضارة الأوربية وهكذا تمزج بين الماضي والحاضر في صورة عقد واسورة وانسيال
جاءت مثل عروسة البحور من مدينة الثغر الاسكندرية بعطاياها من الاكسسورات الجميلة والمميزة والرائعه التي تمثل قطعا فنية غاية في الرقي والابداع انها اكسسسوارت مصممة الاكسسوارت نجوان عطا جريئة ورومانسية في آن واحد تستلهم من الحضارة التركية والشرقية روح الاكسسوارت العريقة التي توحي بالفخامة والرقة والجرأة في أن واحد وهو ما توضحه ملكة الاكسسورات بنت عروس البحر الابيض المتوسط الاسكندرية المبدعه نجوان عطا
وتقول مصممة الاكسسوارات نجوان عطا ان تصميم الاكسسوارات من الخرز تستغرق وقتا أطول عند صناعتها ولكنها ذات قيمة اكبر من الاكسسوارت المصنوعة من خامات أخرى وهو ما تتميز به عن مصممات الإكسسوارات الأخريات على الساحة سواء في مصر أو العالم العربي .
وتؤكد نجوان إنها تعتمد على صنع قطعة الإكسسوار الواحدة التي لا مثيل لها في باقي القطع وإذا حدث وطلب احدهم نفس القطعة فإنها تصنعها بشكل وروح مختلف أخر لذا تستخدم الخرز والأحجار الكريمة وباقي المعادن كالفضة والنحاس بطرق مبتكرة وحديثة تستوحيها من القطع التركية والحضارة المصرية القديمة لتمزجها بالحضارة الأوربية الحديثة لتصنع منها قطع اكسسوارت فائقة الجمال
وتضيف نجوان انها تعتمد على التصميم اليدوي لقطعة الإكسسوار المصنعة من اللؤلؤ والكريستال والخرز أيضا لتكون الغرز الواصلة بين قطعة الإكسسوار سواء أسورة أو انسيال على شكل ورود أو إشكال هندسية
وتضيف نجوان عطا الله أنها في صيف 2016 تعتمد على ألوان زاهية في صنع قطع الإكسسوار مثل البرتقالي والبوستاج والموف التي تمتزج بالنحاس أو الفضة لتشكل موضة هذا الصيف ومع هذه الألوان التي توحي الألوان بكل عصر تعبر عنه فاللون البني مثلا يوحي بعصر الفراعنة أما اللون الأحمر فيوحي بالحضارة التركية والأخضر بالحضارة الأوربية وهكذا تمزج بين الماضي والحاضر في صورة عقد واسورة وانسيال
0 comments:
إرسال تعليق