وفاة رئيس مجلس الجالية اللبنانية محمود أحمد الخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
قال تعالى "وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون", " يا ايتها النفس المطمئنة، ارجعي إلى ربك راضية مرضية " صدق الله العظيم.

كل نفس ذائقة الموت. بهذه المناسبة الأليمة أتقدم بعبارات العزاء لجميع ابناء الجالية اللبنانية الاستراليه, ومن ابناء المنية عموماً وآل الخير خصوصاً, من سعادة قنصل لبنان الاستاذ ماهر الخير أرفع لكم ولأسرتكم الكريمة أصدق التعازي ومن ذوي الفقيد في استراليا وكامل افراد عائلته بأحر, واخلص مشاعرالتعازي. ونقول عظم الله اجركم واسكن الحاج محمود أحمد الخير (رئيس مجلس الجالية اللبنانية) فسيح جناته. لله ما اعطى ولله ما اخذ.

داعين المشمول بعناية الله ورحمته بالثواب و المغفرة ولأهله بالصبر والسلوان .رحـــم الله الفقيد ، وتغمده بالرحــمة وأســكنه فسيح جناته إن شـــاء الله .راجيا المولى تعالى أن يجمعه بمن رضي عنهم من المؤمنين والمؤمنات وأن يمتعه الله برضاه وأن يدخله جنة الفردوس.... آمين....

مع أصدق عبارات الود و المحبة / فادي الحاج.
**
مجلة الغربة التي تكن كل محبة واحترام لأهل المنية عموماُ وآل الخير خصوصاً، تتقدم من أهل الفقيد ومن الجالية اللبنانية التي ترأس مجلسها بالتعزية القلبية، راجين من الله تعالى أن يسكنه فسيح جناته ولكم من بعده البقاء.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق