المخرجة المبدعة الدّكتورة خيريّة المنصور تطلق موقع الصَّدى على الشّبكة العنكبوتيّة

صبري يوسف ــ ستوكهولم
بعد جهودٍ مكثّفة، وبعد أن وجدَتْ أنَّ السَّاحة الإبداعيّة الشّرقيّة بكلِّ أطيافها، تحتاج للمزيد من المنابر الحرّة لتعميق التّواصل الخلَّاق بين المبدعين والمبدعات للتعبير عن رؤاهم وطموحاتهم وآمالهم التَّنويريّة، أطلقت المخرجة العراقيّة الدّكتورة خيريّة المنصور مديرة ومؤسّسة موقع الصّدى  (الأدبي، الثّقافي، السِّياسي والفنّي) من أميريكا، بصيغته التّجريبيّة، وهو موقع شامل وحافل بكلِّ صنوف الأجناس الأدبيّة والثَّقافية والفنِّيّة، حيث اشتغلت د. خيرية المنصور ساعات طويلة على مدى الأيام الماضية مع فريق العمل إلى أن وصلت إلى تثبيت الموقع على الشَّبكة العنكبوتيّة بحلّته الرّاقية!
يسرُّ إدارة مجلّة السَّلام الدَّوليّة أن تتقدَّم بخالص التَّهاني القلبيّة لإدارة موقع الصَّدى وعلى رأسهم مديرة الموقع المخرجة السِّينمائيّة المبدعة د. خيرية المنصور على تأسيس هكذا منبر رائد، والَّذي ترك صدى طيّباً على السّاحة الإبداعيّة منذ اللّحظات الأولى من إطلاقه، لما يتضمّن من خصوصيّة راقية لإحتضان الأقلام والآفاق الرَّائدة لمبدعات ومبدعي الشَّرق في تقديم الكلمة، اللّون، الثّقافة، الفكر النيّر والحرّ، والإبداع الخلّاق، بروح تنويريّة رائدة!                                                               
دمتِ مخرجة متألِّقة ومحتضنة للرؤية الحرّة على كافّة الأصعدة الإبداعيّة والفكريّة والثَّقافيّة والفنِّيّة بكلِّ تفرعُّاتها، لتقديم ما يليق بمبدعات ومبدعي الشَّرق، بكلِّ أطيافهم وعطاءاتهم الرّاقية، المتناثرين كحبّات الحنطة في الكثير من بقاع الدُّنيا!                                                                    
وبهذه المناسبة يسرّني جدَّاً أن أدعو الأحبّة الكتّاب والشُّعراء والأدباء والمفكِّرين والفنَّانين والفنَّانات للكتابة والمساهمة في موقع "الصَّدى" المستقل في توجّهاته ورؤاه وتطلُّعاته الفسيحة، والمتألِّق في محتوياته وتنوّع مشاركاته الأدبيّة والثّقافيّة والفنِّيّة والسِّياسيّة الطَّليعيّة، حيث يكتب في الموقع منذ إنطلاقته مئات المبدعات والمبدعين من شتّى التّخصُّصات من العديد من دول العالم!
يذكر أنَّ إدارة الموقع خصَّصت زاوية ثابتة لنشر نصّي الشّعري الملحمي المفتوح: أنشودة الحياة، بأجزائها الأربعة عشرة جزءاً، (1400 صفحة من القطع المتوسّط) تباعاً في الموقع!
لزيارة  الموقع والإطلاع على محتوياته الغنيّة بمواضيعها، والتَّواصل مع إدارة التَّحرير، الضَّغط على الرَّابط التَّالي:

http://elsada.net/

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق