الصليب الاحمرـ زغرتا تسلم من نادي روتاري سيارة اسعاف جديدة

الغربة ـ فريد بو فرنسيس

تسلم الصليب الاحمر اللبناني فرع زغرتا ـ الزاوية سيارة اسعاف جديدة للمركز، تقدمة من نادي روتاري زغرتا ـ الزاوية ونادي روتاري ـ دبي، وذلك خلال احتفال اقيم للمناسبة في مركز الفرع في زغرتا، بحضور عضو المكتب السياسي في تيار المرده السيدة فيرا يمين ممثلة رئيس تيار المرده النائب سليمان فرنجية، رئيس بلدية زغرتا ـ اهدن المهندس توفيق معوض، ونائبه جوزاف كرم، وفد من رابطة مخاتير زغرتا ـ الزاوية، رئيس الصليب الاحمر اللبناني الشيخ سامي الدحداح، رئيس كهنة زغرتا الاب اسطفان فرنجية، وعدد كبير من اعضاء ورؤساء اندية الروتاري، الى رؤساء جمعيات خيرية، وحشد من المدعويين.
بداية الاحتفال النشيد الوطني اللبناني من ثم كلمة ترحيب وتعريف من عضو نادي روتاري زغرتا ـ الزاوية غسان القارح، تحدث بعده مسؤول الداخلية في الصليب الاحمر فرع زغرتا المحامي مرسال جبور، فاشار الى "ان الصليب الاحمر اللبناني هذه المؤسسة الانسانية اضحت قمة في العطاء والتضحية دون تمييز او تفرقة بين اجناس او اديان او عقائد سياسية". اضاف :" استطعنا في زغرتا ـ الزاوية تحقيق الكثير من الانجازات التي هي غنية عن التعريف وذلك بفضل المخلصين وبفضل دعمكم ومساعدتكم، وبفضل سيدة فاضلة نذرت نفسها في سبيل الخدمة والعطاء عنيت بها السيدة الرئيسة جوزفين حرفوش".
وختم جبور:" ان المبادىء الروتارية السامية رسخها نادي الروتاري زغرتا ـ الزاوية، باعماله وخدماته الجلة التي يقدمها، بمختلف الميادين الثقافية والاجتماعية والانسانية، وتربطنا بهذا النادي علاقة صداقة ومودة واحترام لكل الجهود الجبارة التي يقومون بها في سبيل رفع شان هذه المنطقة العزيزة".
ثم كانت كلمات لكل من رئيس الصليب الاحمر اللبناني الشيخ سامي الدحداح، رئيس نادي روتاري زغرتا ـ الزاوية جورج زبليط، عضو نادي روتاري دبي سمير كنعان، ومحافظ المنطقة 2452 في اندية الروتاري الشيخ جميل معوض، واجمعت الكلمات على التعاون الوثيق بين نادي الروتاري والصليب الاحمر اللبناني، وعلى كل ما من شانه ان يعود بالمنفعة الخيرية على كل المؤسسات الانسانية والخيرية.
بعدها جرى توقيع الاتفاق وتسليم السيارة الهبة الى  الصليب رئيسة مركز الصليب الاحمر زغرتا ـ الزاوية، واقيم كوكتيل كوكتيل في المناسبة.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق