تعيين شوقي دلال سفير دبي أيقونة العالم

أعلن الرئيس التنفيذي ل "دبي أيقونة العالم" الدكتور محمود عبد العال عن اختيار الفنان التشكيلي شوقي دلال لحمل لقب "سفير دبي أيقونة العالم"، لمواكبة "دبي أيقونة العالم" إحدى مبادرات شركة "آفاق الإسلامية للتمويل" التي سيتم الإحتفال بها في 15 تشرين الثاني المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، تحت عنوان "أوبريت دبي أيقونة العالم"، وذلك لمناسبة اعلان رئيس دولة الإمارت العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لعام القراءة 2016 وإحتفاء بالعشرية الأولى من حكم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وقد شاركت في إنجاز هذه المبادرة مجموعة ضخمة من المبدعين في الكتابة والإخراج والموسيقى والفن والغناء التراثي من ابناء دولة الإمارات العربية المتحدة ومن العالمين العربي والإسلامي.

واوضح عبد العال انه تم اختيار دلال، "لأنكم في لبنان أصحاب فن راق وثقافة، ومشهود لكم مساهماتكم المقدرة في إثراء حياة الناس ثقافيا وإجتماعيا وفنيا، ولأن دوركم القيم هذا يحاكي توجهاتنا ومساهماتكم الدؤوبة في تفعيل العلاقات المثمرة بين مختلف شرائح وقطاعات المجتمع". 
ويسعدنا أن نقول إن المناصب والالقاب والجوائز تتشرف هي بشخصية لبنانية مثل الفنان الأديب شوقي دلال، قبل أن يتشرف هو بها. نظراً لما له من خدمات جليلة على كل الأصعدة. ألف مبروك أيها الكبير.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق