ترشيح الشاعر مفيد نبزو لمسابقة أفضل العرب في العالم





نشرت المغربية المستقلة :
لندن : استمرار باب الإشتراك مفتوح في بطولة كأس العالم للمبدعين العرب لعام 2018**أو ما يعرف بمسابقة أفضل العرب في العالم**

لا يزال الباب مفتوحاً للإشتراك في بطولة كأس العالم للمبدعين العرب لعام 2018 (أو ما يعرف بمسابقة أفضل العرب في العالم) والتي تقام حالياً برعاية و تنظيم المجموعة العربية The Arabs Group و هي أهم و أشهر شركة منظمة للجوا ئز الإبداعية للعرب في العالم في الإختصاصات المهمة. لقد تم ترشيح الأديب الشاعر مفيد نبزو للحصول على لقب و جائزة “أفضل شاعر عربي في العالم ” لعام ٢٠١٨. الحفل الختامي سيقام في لندن. من أجل معلومات أكثر عن لجان التحكيم الدولية المتخصصة في مسابقاتنا بإمكانكم الإطلاع على الفيدو التالي:
www.youtube.com/watch?v=4Bl-aSt-OsY
لكي يفوزالشاعر مفيد نبزو بأهم لقب عربي عالمي و يحصل على الجائزة أيضاَ هو بحاجة إلى تصويتكم له (بالإضافة إلى تصويت اللجنة المتخصصة في المراحل المتقدمة للمسابقة). هناك ثلاثة طرق يمكن للأعضاء الكرام إستخدام أي منها للتصويت:
١- تصويت عن طريق السوشيال ميديا (فيسبوك) و هو تصويت مجاني و شروطه هي الآتية:
يفضل أن يكون المصوّت أديباً أو أديبة. يجب أن يكون بروفايلك غير مزيفأ.
يجب أن يكون عليه إسمك الحقيقي بالكامل و صورتك الشخصية واضحة حتى يتم
قبول التصويت.
يجب عمل LIKE لصفحة المجموعة العربية The Arabs Group على هذا الرابط:
www.facebook.com/thearabsgroup
الدخول على صفحة الإيفنت الخاص بالمسابقة على الرابط االتالي:
www.facebook.com/events/205695503243326
إصبح عضواً فيه ثم إكتب إسم مرشحك بالكامل تحت صورته و ليس في أي مكان آخر على الصفحة التاج و الشير مقبولين فقط في حال قدم الصورة في العمر و عدم أو صعوبة المقدرة على رؤيتها عند الدخول إلى صفحة الإيفنت. يمنع منعأ باتأ التصويت لنفس المرشح / المرشحة من قبل شخص واحد أكثر من مرة تحت طائلة إلغاء تصويتك كلياً.
٢- تصويت عن طريق الهاتف: إذا كان بروفايلك لا تتوفر فيه الشروط أعلاه فإن بإمكانك الإنتخاب عن طريق الهاتف و هو تصويت مدفوع (غير مجاني) ولكنه يضمن أن تصويتك صحيح ١٠٠ %. للتصويت بهذه الطريقة يرجى الإتصال على الرقم 00448726300330 و بعد سماع المقدمة يرجى إدخال الرقم الخاص بالشاعرمفيد فهد نبزو و هو 2004 ثم الضغط على رمز المربع أو الشباك.
التكلفة هي فقط 10 بنس في الدقيقة عند الإتصال من داخل بريطانيا عن طريق شركة ال بي تي BT. التكلفة من خارج بريطانيا قد تختلف من دولة إلى أخرى.
يرجى التأكد من الإستعلامات في بلدك قبل إستكمال المكالمة و شكراً.
٣- تصويت عن طريق الوتسأب: و هو تصويت مجاني و لكن يجب أن تكون أديباً أو أديبة حتى يقبل تصويتك بهذه الطريقة. و التصويت الصحيح يكون كالتالي:
تخزين الرقم التالي على جوالك 00447477771773 وبعد ذلك إرسال إسمك ثم إسم مرشحك الشاعر مفيد فهد نبزو إلى رقم الوتسأب التالي 00447477771773
يحق لكل منكم التصويت لمرشح واحد فقط في نفس الفئة. لا يجوز لك التصويت لمتسابقين إلا إذا كانا يتنافسان في غير الفئة (أفضل مخرج و أفضل صحفي مثلاً). تصويتك لمتسابقين في نفس الفئة سيؤدي إلى إلغاء تصويتك بالكامل.
يمنع منعأ باتأ التصويت لنفس المرشح من قبل شخص واحد أكثر من مرة. تصويتك مرة واحدة يكفي. إذا صوّت لنفس المرشح أكثر من مرة سوف يتم إلغاء تصويتك كلياً.
مع جزيل الشكرلوقتك الثمين.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق