نادي فلكسي جيم الرياضي وإتحاد بلديات جبل الشيخ وبلدية راشيا يقيمون أكبر إستعراض لرياضة السيارات على مستوى لبنان

رئيس النادي رامي دلال ورئيس نادي البي ام في لبنان لويس طنش ورئيس بلدية راشيا بسام دلال ورئيس الإتحاد الشيخ صالح ابو منصور
نشاط استثنائي عاشته قرى قضاء راشيا في إطار أنشطة صيفيات راشيا وابتكار ما يحاكي طموحات الشباب ومساحات هواياتهم واهتماماتهم، إذ تجمع زهاء ألفي مواطن من مختلف الاعمار والقرى، بدعوة من ناديFlexi Gym في راشيا وإتحاد بلديات جبل الشيخ وبلدية راشيا الوادي لمشاهدة إستعراض كبير للسيارات الرياضية Drift في الباحة التي استحدثتها بلدية راشيا في منطقة اليابسة في راشيا لممارسة هذه الهواية.

استهل الحدث الرياضي باحتفالية أقيمت في قلعة راشيا بالتعاون مع ناديBmw Club Lebanon بحضور المقدم حيدر مظلوم ممثلاً المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، وقائد فصيلة راشيا النقيب ايمن ورداني، وممثل المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار ممثلاً بجودات زغيب، ورئيس إتحاد بلديات جبل الشيخ الشيخ صالح ابو منصور، ورئيس بلدية راشيا بسام دلال، ورئيس نادي BMW Club Lebanon لويس طنش، والأمين العام لتجمع البيوتات الثقافية في لبنان شوقي دلال، وحشد من مختلف المناطق اللبنانية.

بداية النشيد الوطني وكلمة رئيس نادي فليكسي رامي دلال الذي اعتبر ان الحدث وضع راشيا على خريطة رياضة السيارات في لبنان العزيزة على قلوب الشباب رافعين شعار «السرعة في أماكنها المُخصصة وليس الطرقات العامة». رئيس بلدية راشيا بسام دلال اعتبر ان راشيا تستعيد حيوتها ونشاطها وموقعها الطبيعي على خريطة لبنان السياحية والبيئية والرياضية والثقافية مشددا على مبدأ السلامة المرورية لان لبنان يخسر سنويا مئات الشباب من السرعة الزائدة. لذلك خصصنا ملعب اليابسة المجهز ليستقبل هواة رياضة الانجراف لافتا الى سلسلة نشاطات الصيف ودعا الى التصويت لراشيا كقرية مفصلة للبنانيين بين افضل عشر قرى على موقع صحيفة Lorient le Jour . ثم تحدث رئيس الإتحاد الشيخ صالح ابو منصور عن غاية النشاط وتوجهه نحو شريحة الشباب تلبية لمواهبهم وتأطيرها في سياق يحافظ على السلامة العامة وامن الناس وسلامة الموهوبين. ثم كلمة لرئيس نادي BMW لويس طنش اشار فيها الى اهمية الحدث الرياضي لا سيما في المناطق المجهزة ثم انتقل المشاركون الى منطقة اليابسة حيث افتتح رئيس البلدية بسام دلال باستعراض مميز للدراجات والسيارات ضمن حلبة قامت البلدية بتوفيرها لمحبي السرعة والانجراف اضافة الى تبادل الدروع التكريمية فاستعراض كبير للسيارات شارك فيه أبطال لبنان: ناجي ابوحسن، وليد جابر، وائل بركات، ركان نعيم، علي هلال، عبدو مراد، قاسم فوعاني، حاج معتوق، ماهر الخطيب، حسين حيدر.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق