خبيرة التجميل الاسكندرانية القمر ايمان داوود: انت ملكة في العيد والسهرات



كتبت:  سماح السيد  ـ
وجد مكياج خاص بالعيد ، هذا ما أكّدته خبيرة التجميل الشهيرة ايمان داوود ، إلا أنها عادت وصرّحت أن الأفراح والاحتفالات الصيفية ستنطلق من جديد خلال أيام العيد، بالتالي لا غنى عن اتجاهات مكياج الصيف الحالي من الألوان الترابية فوق الجفون، والأخرى المرجانية Coral، أو الشبيهة بالحلوى Candy عند الخدود والشفاه.
 وتضيف خبيرة التجميل الاسكندرانية الحسناء  ايمان داوود انه لتعرفي على صيحات العيد الجديدة، وأبرز إتجاهات الصيف الحالي فهي كالتالي :
سموكي مبسّط :
يعتبر المكياج السموكي عموماً من ثوابت صيحات الجمال في كل موسم، هذا الصيف عاد ليظهر بالنسخة المتلاشية أو الـ Faded كما لدى أرماني، و Just Cavalli وينصح به في العيد على طريقة الفنانة مادلين مطر، وخبير التجميل فادي قطايا.
ظلال عيون مشرقة :
إذا كنتِ تبحثين عن مكياج عيون يناسب زيارات العيد خلال النهار، فخيار الفنانة يارا في كليب "صدفة"، والنجمة العالمية ريهانا أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الـ Billboard Music Awards هو الأنسب على الأرجح.
استوحِ من صيحات الصيف المشرقة العائدة من حقبة السبعينات على منصات Dior، و Derek Lam، و Betsey Johnson واعتمدي الألوان الفاتحة فوق الجفون، مثل: الأخضر، والأصفر، والزهري، والبرتقالي، والبنفسجي.
الجميل أنها تتناسق تماماً مع ألوان أحمر الخدود "البلاش" المرجانية Coral، أو الشبيهة بالحلوى Candy السائدة حالياً.

آي لاينر الخمسينات :
في كليب النجمة نيكول سابا "كنتِ في حالي"، لم يستوحِ خبير التجميل فادي قطايا من الفرنسية بريجيت باردو فحسب، بل من حقبة الخمسينات، بالتحديد كما ورد خلال عرض Carolina Herrera، و Stella McCartneyللخريف القادم. إستبدلي بالتالي السموكي بالآي لاينر الـ Winged (الشبيه بالأجنحة) الكلاسيكي خلال إحدى ليالي العيد بهدف التنويع والتجدد، خاصةً أنه مثالي للمزج مع ظلال العيون المشرقة.

شفاه حمراء Vampy:
صحيح أن الشفاه الـ Statement من صيحات الصيف الحالي، ولكن الحمراء البارزة أو ما يعرف بالـ Vampy هي على رأس قائمة اتجاهات الخريف المقبل، الفضل يعود إلى عروض كل من YSL، و Gucci، و Miu Miu، وغيرهم من دور الأزياء العالمية التي اعتمدت عليها من دون أي مكياج إضافي يذكر.
فقط يكفي أن تنظري إلى النجمة جينيفر لوبيز خلال حضورها الـ Costume Institute Gala، أو النجمة يارا في حملة فادي قطايا لخريف 2011، حتى تقتنعي بها كاتجاه حاد ومغاير للعيد.

الحواجب العريضة:
ليست الحواجب العريضة والممتلئة موضة سائدة ضمن عروض Balmain، و Jean Paul Gaultier، و Alexander Wang، للخريف المقبل فقط، بل هي اتجاه واضح بات يغلب خلال السنوات الأخيرة حتى لو ما زلتِ تحتفظين بها رفيعة، قومي هذا العيد برسمها عريضة مثل يارا، أو أن تزيدي من حجمها باعتدال على غرار العارضة العالمية ميغان فوكس.
تذكري دائماً، الحواجب العريضة ستعطيكِ إطلالة أصغر سناً على الفور!

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق