في ضيافتي الكاتب والإعلامي المخضرم أحمد حازم والشاعر الفلسطيني الكبير سليمان دغش

     ( من :الشاعر والإعلامي  حاتم جوعيه - المغار - الجليل - فلسطين ـ
   زارني اليوم، في البيت، في قرية المغار- الجليل الكاتبُ والصحفي الكبير والمخضرم  الأستاذ  أحمد حازم  من  الناصرة  والشاعر الفلسطيني  الكبير سليمان  دغش  سفير دولة  فلسطين  في حركة  شعراء العالم  وأول  شاعر فلسطيني يحصل على جائزة إتحاد الكتاب والأدباء العرب العام ..  والجدير 
بالذكر أنَّ الأستاذ أحمد حازم  كان قد عملَ في الصَّحافة المحليَّة والصَّحافة العالميَّة  - كالصَّحافة  الألمانيَّة  والصَّحافة  الكويتيَّة  والتلفزيون  السعودي  والصحافة  الأردنيَّة   وصحافة   عربيّة  ألمانيَّة ...  وغيرها  من  الصحف  والمحطات الإذاعيَّة التي كان مراسلا لها في برلين ، مثل : مجلة ( n.b.i ) الألمانية  التي كانت  تطبعُ  أسبوعيًّا  مليون  نسخة  .   وعمل  محررا  في  وكالة  الأنباء الألمانيّة  لشؤون الشرق الاوسط .. ومراسلا  لصحيفة  الرأي العام  الكويتيَّة  ومدير مكتب  صحيفة الصنارة  في برلين.. إلخ...هذا  ودار الحديثُ بين الجميع في أمور الأدب والثقافةِ والصحافةِ والإعلام  وبحضور عدد  من الأصدقاء والمثقفين .   
        وقد سبق وان أجريتُ  لقاء صحفيًّا مطولا مع الزميل الصحفي  أحمد حازم  ولقاء  مع الشاعر سليمان دغش  وَنُشِرَ هذان  اللقاءان في العديد  من وسائل الإعلام والمواقع المحليَّة  وخارج البلاد .    

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق