المجلس الثقافي البريطاني يختار مدرسة ويندروز اكاديمى لإجراء الاختبارات الخاصة بجامعة كامبريدج بها

القاهرة : مكتب مجلة الغربة : اشرف  علي 
ويندروز أكاديمى أول مدرسة لـ جميس في مصر تقدم اختبارات IGCSE الخاصة بجامعة كامبريدج من خلال المجلس الثقافي البريطاني والذي يتطلع لتوسيع انتشاره وتسهيل وصول كافة الطلاب إليه من مختلف أنحاء المدينة.
تقع المدرسة على الطرف الجنوبي من الطريق الدائري أمام أبراج سما وهي عبارة عن مبنيين مقامين على مساحة 13.000 متر مربع، وقد سمح للمجلس البريطاني بالاستفادة من الأدوار العلويةبالمبنى الرئيسي كفصول قادرة على استيعاب أكثر من 200 طالب.
تعتبر مؤسسة GEMS التعليمية، شركة الخدمات التعليمية التي تدير حاليا مدرسة ويندروز أكاديمى، إحدى المؤسسات التعليمية الشهيرة في الإمارات والتي تعمل منذ أكثر من 50 عاما. وتضم حاليا أكثر من 142.000 طالب في 151 دولة من بينها الإمارات والولايات المتحدة وسويسرا والمملكة المتحدة والصين وقطر وعمان وليبيا وسنغافورة.
وفي حديث لها عن الأكاديمية، قالت ياسمين موسى، مديرة امتحانات المدرسة بالمجلس الثقافى البريطاني، "يسعدنا أن نتعاون مع مدرسة ويندروز أكاديمى وأن نتقدم لها بخالص الشكر على مشاركتنا والاستقبال الرائع لنا، وإننا على يقين بأن استضافة الاختبارات في بيئة مدرسية سيقلل من مستوى الضغوط التي يتعرض لها الطلاب نظرا لألفتهم بنظام الفصول والبيئة المدرسية. إن الحضور إلى مدرسة جديدة ومتميزة وتتسم بهذا القدر من الترحيب مثل مدرسة ويندروز اكاديمى سيكون بلا شك مفيدا للجميع."
وقد علق ألاستاير هات، مدير مدرسة ويندروز أكاديمى قائلا: "هذه هي المرة الأولى التي تفتتح فيها GEMS مدرسة في القاهرة وإني مسرور جدا بهذا. إن تعليم الأطفال هو الرسالة الأهم في هذا البلد وإننا نتطلع لاستقبال المزيد من الطلاب خلال الشهور والسنوات القادمة، ولكم يسعدنا أن تتاح لنا فرصة العمل والتعاون مع المجلس البريطاني ودعم مبادرة إجراء الاختبارات في بيئة مدرسية حيث أنهم يتمتعون باحترافية عالية في تعاملاتهم وسنواصل مساعدتهم في المستقبل، كما أن هذا التعاون بين المجلس البريطاني ومؤسسة GEMS سيكون بداية لعلاقة ستشهد نموا وتطورا على مستوى المؤسستين وستعود بالفائدة على كافة الطلاب الذين سيلتحقون بها."

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق