مجموعة من الكتاب والمثقفين يزورون الشاعر والإعلامي الدكتور حاتم جوعيه



    زار ظهر يوم الاثنين (  10 / 6 / 2024 )  الشاعرَ  والناقد والإعلامي الدكتور حاتم  جوعيه   في بيته في مدينة المغار -  الجليل  - مجموعةٌ  من  الأصدقاءِ  الكتاب والمثقفين ، وهم :

الدكتور غسان أبو شقارة  الخبير في  الطب الصيني البديل وطب الأعشاب   من قرية  أبو سنان -  والكاتب الدكتور مروان مصالحة  من  قرية  دبورية  والشاعر والإعلامي الأستاذ  علي  تيتي  من قرية البعنة   والشاعر حسين  حمود  من قرية  دير الأسد -  .

       ودار الحديثُ بين الجميع في مواضيع أدبية  وثقافية  شاملة.. وتطرقوا أيضا إلى موضوع الطب الصيني الطبيعي والتداوي بالأعشاب  وأهمية هذا الطب اليوم  ونجاعته في علاج الكثير من المشاكل  والأمراض المستعصية التي تواجهُ الإنسان والتي يعجزعن علاجها الطب العادي التقليدي. وذكروا كيف أن الكثيرين اليوم ممن  يعملون في هذا المجال ويفتتحون العيادات في الطب الصيني لعلاج  الناس لم  يدرسوا هذا الموضوع بشكل موسع وشامل ، ولا توجد  لديهم الخبرة والمؤهلات والكفاءات اللازمة .   والجدير بالذكر أن بضعة أشخاص  فقط  في الوسط العربي المحلي الذين درسوا  موضوع  الطب الصيني وطب الأعشاب الطبيعي بشكل موسع وشامل وهم  حاصلون على  شهادة  الدكتوراة  بجدارة  وامتياز ،  مثل : الدكتور غسان  أبو شقارة  والدكتور حاتم جوعيه   والدكتور جعفر ناصر الدين .


CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق