جائزة سيارة SAIPA في العشاء السنوي لنادي النصر الرياضي



نظم نادي النصر الرياضي حفلة العشاء السنوي للعام 2019 في THE MATE FACTORY ALEY، تقدم الحضور رئيس اللقاء الديمقراطي الاستاذ تيمور جنبلاط ممثلاً بالأستاذ طارق التيماني، ورئيس المصلحة الإدارية في وزارة الرياضة الاستاذ محمد عويدات، والشركات الراعية وشخصيات اجتماعية وسياسية تجاوزت الـ 400 شخصية من كافة المناطق اللبنانية. 
وألقيت بالمناسبة كلمات أشادت كلها بمناقبية العمل الرياضي والتأكيد على أهمية شعار هذا العام للنادي مُثُل وأخلاق وكيفية غرس هذه الشجرة بالأطفال لتُزهر وتنمو وتطور. واستمرت الحفلة بأجواء الفرح والسرور بين الحضور حتى وقت متأخر. وأجريت خلال الحفلة سحب تومبلا على عدد من الجوائز، وهذا وجرى سحب تومبولا سيارة TIBA من شركةSAIPA ، وقد فاز فيها صاحب الرقم ٣٧٨٤.
ومرة أخرى تُثبت عائلة النصر أنها قادرة على الإبداع من خلال تنوع النشاطات التي يقوم بها على مدار العام، وتثبت بأن من سار على الدرب وصل.
وفي اليوم التالي تمَّ تسليم أول من أمس رابح سيارة TIBA من شركةSAIPA MOTORS ، السيد غازي الزند ، بحضور رئيس نادي النصر الرياضي الأستاذ سلمان عبدالخالق وصاحب الشركة السيد بطرس فرام والشركات الراعية وإدارة نادي النصر بناءً للسحب الذي حصل بالعشاء السنوي وكان الرقم 3784 صاحب الحظ،، وتم التسليم من محطة توتال عاليه، وكانت مناسبة لطيفة وجامعة وتم المباركة للرابح، وعلى أمل اللقاء بالنشاطات الدائمة والناجحة.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق