زيارة لتلفزيون هلا وصحيفة بانوراما في مدينة الطيبة




خبرللنشر من : الشاعر والإعلامي الكتور حاتم جوعيه - المغار - الجليل –

             قام مجموعةٌ من الشعراء والكتاب المحليين  بعد ظهر يوم السبت (13/ 5 / 2023 ) بزيارة  لصحيفة  بانوراما  وتلفزيون " هلا  " في مدينة  الطيبة  - المثلث  .    والشعراء الذين شاركوا في هذه  الزيارة هم :   الشاعر والإعلامي الدكتور حاتم جوعيه  والشاعر الدكتور أسامة مصاروة  والشاعر الاستاذ حسين جبارة   والشاعر والإعلامي علي تيتي   والكاتب الدكتور محمد  بدران .  وكان في استقبالهم السيد بسام جابر صاحب ومدير محطة تلفزيون هلا وصحيفة  بانوراما . وكان  اللقاء  ودّيًّا وشائقا . وجرى الحديث بين الحضور والمضيف في مواضيع عديدة ومتنوعة: ثقافية وأدبية وفنية واجتماعية ، وتحدثوا عن مكانة اللغة العربية  وأهميتها وإعجازها .. وتطرقوا إلى موضوع الإعلام والدور الرائد والهام الذي  يقوم به تلفزيون  هلا  وصحيفة  بانوراما من تغطية  الأخبار المحلية  في هذا الصدد .

          وقد أهدى  كلٌّ من  الدكتور حاتم جوعيه والدكتور أسامة  مصاروه  والشاعر علي تيتي  مجموعة من كتبهم الصادرة  للأستاذ بسام جابر .

      هذا وقد اطلع  الدكتور حاتم  جوعيه  السيد بسام  جابر على النشاطات والفعاليات  التي  يقوم  بها  مؤخرا  وبالتنسيق مع  بعض الأدباء والشعراء وبشكل مستقل  في  إقامة   أمسيات   وندوات  شعرية  وثقافية  ومهرجانات شعرية  في  مختلف  أنحاء البلاد .. واتفق  معه على  تغطية  هذا النشاطات  إعلاميا من  قبل تلفزيون  هلا . 

   وكان تلفزيون  هلا  يودُّ  أن يجري  لقاء مطولا مع الدكتور حاتم جوعية والدكتور أسامة مصاروه الأسبوع القادم ...ولكن  حاتم جوعيه طلب تأجيل هذا اللقاء  قليلا حتى أن  تصدر  كتبهُ ومجموعاته الجديدة  في مجال الشعر والدراسات .


CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق