مارادونا: إذا فازت الأرجنتين بالمونديال سأجري عارياً في بيونس آيريس



أطلق المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني دييغو مارادونا وعداً لجماهير الكرة الأرجنتينية بالركض عارياً في أكثر ميادين العاصمة ازدحاماً بحال فوز التانغو بكأس العالم.
وقال دييغو مارادونا في حديث خاص مع برنامج "بيرروس دي لا كايي" بمحطة راديو مترو الأرجنتينية أنه سيقدم وعداً لجمهور الأرجنتين في حال فوزه بكأس العالم الشهر المقبل.

ولم يتردد مارادونا في الكشف عن خطته للاحتفال بفوز الأرجنتين بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها بقوله: "إذا تحقق هذا بالفعل فأنا أعدكم بالجري عارياً في ميدان أوبليسكو".

ويعد ميدان أوبليسكو بقلب العاصمة الأرجنتينية بيونس آيريس أحد أهم وأبرز معالم المدينة، وأكثر مناطقها حيوية، وذلك بفضل وجود مسلته الشهيرة، وهو الموقع الرسمي لاحتفالات جمهور الكرة بالعاصمة، سواء على صعيد الأندية أو المنتخب الوطني.

ولم يفوت مارادونا الفرصة للتعليق على عدم مشاركة ميسي في مبارة كندا الودية الإثنين ولكن بتعليق فيه الكثير من الخوف والقلق على نجم البارسا من قبل مديره الفني.

ويقول مارادونا في كلمات معبرة عن لاعبه الذي لم يشارك في تلك المباراة حفاظاً عليه من الإجهاد والتعرض للإصابة: "لقد قلت لميسي أنه إذا حدث لك أي مكروه وتعرضت للإصابة، فسأطلق النار على خصيتي على الفور".

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق